Brief profile of the Scholarship

يتم تقديم منح جامعة آلتو كإعفاءات من الرسوم الدراسية فقط. المنح الدراسية على أساس الجدارة وتمنح على أساس تنافسي. عدد المنح الدراسية لكل برنامج درجة محدود ويعتمد على العدد الإجمالي للطلاب المختارين من خارج الاتحاد الأوروبي / المنطقة الاقتصادية الأوروبية لكل برنامج درجة. في الوقت الحالي ، لا تقدم جامعة آلتو أي منح دراسية على مستوى الجامعة لتغطية تكاليف المعيشة في فنلندا. يتوقع من الطلاب تغطية جميع نفقات معيشتهم والتكاليف الأخرى المتعلقة بالدراسة من مواردهم المالية الخاصة. يتوفر مزيد من المعلومات حول تكاليف المعيشة من صفحة الشؤون المالية .

Features of the Scholarship

تغطي منح جامعة آلتو 100٪ (منحة الفئة أ) أو 50٪ (منحة الفئة ب) من الرسوم الدراسية فقط. أن بعض خيارات الدراسة قد تقدم منحًا دراسية خاصة بهم تغطي أيضًا نفقات المعيشة إما كليًا أو جزئيًا.

Title :

منحة جامعة آلتو

Cost Type :

تمويل كامل

Country :

Saudi Arabia

City :

Makkah

Scholarship Email :

منحة-جامعة-آلتو

Scholarship Address :

Gender :

ذكر

Age :

From - Year

موعد المنحة:

إذا كنت مواطنًا من خارج الاتحاد الأوروبي / المنطقة الاقتصادية الأوروبية ومسؤولًا عن دفع الرسوم الدراسية والتقدم بطلب للقبول في Aalto ، فيمكنك التقدم بطلب للحصول على المنحة بنفس نموذج الطلب الذي تستخدمه للتقدم لخيار (خيارات) الدراسة المفضلة لديك عن طريق تحديد القسم ذي الصلة في النموذج. يرجى ملاحظة أن الطلاب المسؤولين فقط عن دفع الرسوم الدراسية في جامعة آلتو هم وحدهم المؤهلون للتقدم بطلب للحصول على منح جامعة آلتو. لا يمكن التقدم بطلب للحصول على المنحة بعد انتهاء فترة التقديم ولا توجد قوائم احتياطية لتخصيص المنح الدراسية. يرجى ملاحظة أيضًا أن المنح الدراسية غير متاحة لجولة التقديم الثانية لبرنامج علوم الاتصالات والمعلومات (CCIS). يجب قبول شروط وأحكام المنحة من قبل الطالب عن طريق التوقيع وإعادة وثيقة "شروط المنحة لجامعة آلتو" إلى الجامعة بحلول الموعد النهائي المحدد.
avatar
جامعة آلتو
http://www.aalto.fi/en/

اسم الجامعة

جامعة آلتو


البريد الالكتروني

registry@aalto.fi


رقم الهاتف

+358 9 47001


الدولة

Saudi Arabia - Makkah


العنوان

صندوق بريد 11000 ، FI-00076 AALTO