Brief profile of the Scholarship

تهدف المنح الدراسية لبرنامج التدريب البحثي للحكومة الأسترالية ( AGRTPS ) (الدولية) على وجه التحديد إلى دعم الطلاب الدوليين للحصول على درجة أعلى من خلال البحث في جامعة فليندرز. يشتمل AGRTPS على تعويض الرسوم الدراسية الدولية ، وراتب المعيشة وتغطية الرعاية الصحية في الخارج. يرجى ملاحظة: لأغراض التأشيرة ، فإن AGRTPS هي منحة برعاية الكومنولث. يتوفر عدد محدود (يصل إلى 5) من AGRTPS كل عام وجولة المنحة تنافسية للغاية. تُمنح AGRTPS للمرشحين الذين يظهرون الكفاءة المتميزة للبحث المستقل. يُنظر إلى AGRTPS على أساس الجدارة الأكاديمية وتدريب البحث الأكاديمي ومؤشرات وأداء البحث. المنحة قابلة للاستمرار لمدة تصل إلى ثلاث سنوات للحصول على درجة الدكتوراه البحثية وما يصل إلى عامين للحصول على درجة الماجستير في البحث. يُطلب من المتقدمين الناجحين إجراء دراسة بدوام كامل ويجب أن يبدأوا درجة أعلى عن طريق البحث في أستراليا لأول مرة.

Features of the Scholarship

تتيح المنح للمتقدمين المؤهلين تأهيلا مناسبا لبدء الحصول على درجة عليا بدوام كامل من خلال البحث. يدفع AGRTPS الرسوم الدراسية للطلاب الدوليين التي تتقاضاها جامعة فلندرز للحصول على درجة أعلى من خلال البحث. يشتمل AGRTPS على تعويض الرسوم الدراسية الدولية ، وراتب المعيشة المدفوع بمعدل 28،594 دولارًا (معدل 2021) ، وهو معفي من الضرائب ومفهرس سنويًا ، وغطاء الرعاية الصحية في الخارج. طالب AGRTPS الذي ينتقل إلى Adelaide من الخارج مؤهل للحصول على بدل إقامة (بعد الوصول إلى Flinders) يصل إلى 1،485 دولارًا للمساعدة في تكاليف النقل وتذاكر الطيران ، بشرط أن يتم إنتاج الإيصالات من قبل الطالب

Title :

منحة برنامج التدريب البحثي للحكومة الأسترالية (AGRTP)

Cost Type :

تمويل كامل

Country :

Saudi Arabia

City :

Makkah

Scholarship Email :

منحة-برنامج-التدريب-البحثي-للحكومة-الأسترالية-(AGRTP)

Scholarship Address :

Gender :

ذكر

Age :

From - Year

موعد المنحة:

يجب على المتقدمين استيفاء شروط الالتحاق الأكاديمي بالجامعة للحصول على درجة الماجستير عن طريق البحث أو الدكتوراه عن طريق البحث. يُطلب من المتقدمين أن يكونوا قد أكملوا بنجاح درجة على الأقل ما يعادلها / قابلة للمقارنة بدرجة مع مرتبة الشرف من الدرجة الأولى الأسترالية (هذه درجة مدتها أربع سنوات مع مشروع بحث رئيسي في العام الأخير) يجب أن يكون المتقدمون قد استوفوا مستويات إجادة اللغة الإنجليزية التي حددتها جامعة Flinders للطلاب الدوليين وقت تقديم الطلب . سيحتاج الطلاب الذين تعتبر اللغة الإنجليزية لغة أجنبية إلى تقديم دليل على كفاءتهم في اللغة الإنجليزية يجب ألا يحمل المتقدمون درجة عليا معادلة من خلال المؤهل البحثي. التقديم مفتوح فقط للطلاب الذين يبدؤون الحصول على درجة عليا عن طريق البحث في أستراليا لأول مرة. يجب ألا يحمل المتقدمون الجنسية الأسترالية أو وضع الإقامة الدائمة الأسترالية أو الجنسية النيوزيلندية. يرجى الاطلاع على شروط الجائزة المرفقة لمعرفة معايير الأهلية الكاملة.
avatar
جامعة فليندرز
http://www.flinders.edu.au/

اسم الجامعة

جامعة فليندرز


البريد الالكتروني

admissions@flinders.edu.au


رقم الهاتف

+61 1300 354 633


الدولة

Australia - البرتقالي


العنوان

طريق ستورت ، بيدفورد بارك جنوب أستراليا 5042