Brief profile of the Scholarship

جامعة بوسطن (يشار إليها عادةً باسم BU) هي جامعة بحثية خاصة غير هادفة للربح في بوسطن ، ماساتشوستس. وصي جامعة بوسطن غير طائفي ولكنه ينتمي تاريخياً للكنيسة الميثودية المتحدة. تعود جذور جامعة بوسطن إلى إنشاء معهد نيوبري للكتاب المقدس في نيوبري ، فيرمونت في عام 1839 ، وتم اعتماده باسم "جامعة بوسطن" من قبل الهيئة التشريعية لماساتشوستس في عام 1869 تُمنح جائزة الجدارة المرموقة للطلاب الذين يظهرون قدرات قيادية وأكاديمية متميزة. يتم ترشيح الطلاب من الولايات المتحدة وحول العالم من قبل مديري المدارس الثانوية ومديري المدارس.

Features of the Scholarship

تغطي منحة الوصي الرسوم الدراسية للطلاب الجامعيين. رسوم التوجيه الجامعي والرسوم الإلزامية للطلاب الجامعيين قابلة للتجديد لمدة 4 سنوات عند استيفاء معايير معينة. يحصل الفائزون بالمنحة الدراسية على رسوم جامعية كاملة.

Title :

منحة الوصي Trustee Scholars.

Cost Type :

تمويل كامل

Country :

Saudi Arabia

City :

Makkah

Scholarship Email :

منحة-الوصي-Trustee-Scholars.

Scholarship Address :

Gender :

ذكر

Age :

From - Year

موعد المنحة:

لكي تكون مؤهلاً للاختيار لهذه المنحة ، يجب على المرشحين استيفاء المعايير التالية: ترحب جامعة بوسطن كل عام بحوالي 20 طالبًا استثنائيًا في برنامج Boston Trustee Scholars. كان لدى العديد من طلابنا الحاليين متوسط ​​درجات ممتاز 4.0 في مدرسة ثانوية وعادة ما يتم تصنيفهم ضمن أفضل 5-10٪ من فئتهم. إلى جانب المؤهلات الأكاديمية الممتازة ، يتمتع علماء أمناء جامعة بوسطن بالمغامرة بشكل إبداعي ويكشفون عن وجهات نظر أو تجارب أو إنجازات تتجاوز المعتاد. إنهم ، بعبارة أخرى ، ليسوا طلابًا ثانويين فحسب ، بل هم أشخاص استثنائيون. أصبح علماء أمناء جامعة بوسطن أيضًا جزءًا من مجتمع حرم جامعي فريد يوفر العديد من الفرص المعرفية والثقافية والاجتماعية. يتم اعتبار مواطني الولايات المتحدة والمقيمين الدائمين وغير المؤهلين لجميع الجوائز والجوائز الدراسية الأخرى. يتم اعتبار الطلاب الدوليين لهذه المنحة الرئاسية فقط
avatar
Boston University جامعة بوسطن
https://www.bu.edu/

اسم الجامعة

Boston University جامعة بوسطن


البريد الالكتروني

social@bu.edu


رقم الهاتف

+1 617-353-2000


الدولة

United States -


العنوان

Boston, MA 02215، الولايات المتحدة