Brief profile of the Scholarship

تسعى منحة التعلم مدى الحياة إلى تشجيع الطلاب الناضجين الذين قد لا يكونون قادرين على إجراء الدراسة الجامعية ، للتقدم إلى درجة البكالوريوس وإكمالها بنجاح. والذين يبدأون دورات البكالوريوس في جامعة برونيل لندن وكلية برونيل باثواي (BPC) في سبتمبر 2021. الأولوية في تخصيص سيتم منح الجائزة للطلاب الذين كانوا في وقت تقديم الطلب من سكان London Borough of Hillingdon أو Care Leavers أو المقيمين في منطقة من الحرمان (على النحو المحدد في مؤشر الحرمان المتعدد (IMD) 2019 Quintiles 1 و 2) .

Features of the Scholarship

الطلاب الناضجون ممثلون تمثيلاً ناقصًا بين طلاب جامعة برونيل لندن وعلى هذا النحو ، تلتزم برونيل بدعم الطلاب الناضجين في الالتحاق بالتعليم العالي. المنحة متاحة لطلبات دفع الرسوم من المنزل والذين يبلغون من العمر 25 عامًا أو أكثر في تاريخ بدء الدورة ، تنازل كامل عن الرسوم

Title :

منحة التعلم مدى الحياة

Cost Type :

تمويل كامل

Country :

Saudi Arabia

City :

Makkah

Scholarship Email :

منحة-التعلم-مدى-الحياة

Scholarship Address :

Gender :

ذكر

Age :

From - Year

موعد المنحة:

أن يكون عمرك 25 عامًا أو أكثر في تاريخ بدء الدورة. يجب أن تحصل على عرض بمكان في دورة جامعية بدوام كامل (بما في ذلك السنة التأسيسية ومسارات التنسيب وبرامج الماجستير المتكاملة للطلاب الجامعيين). يجب أن يكون العرض "شركة غير مشروط" (UF) بحلول التاريخ الذي تقدم فيه لجنة تخصيص المنح الدراسية جوائزها (أي يجب أن يكون مقدم الطلب قد استوفى جميع شروط العرض وقبلت المكان بحزم). يجب أن تبدأ الدورة في العام الدراسي القادم (سيتم النظر في المتقدمين للدخول المؤجل للحصول على منحة دراسية في العام الذي يبدأون فيه الدورة التدريبية وليس في عام تقديم طلب الدورة). تم تقييمك كدافع لرسوم المنزل لأغراض الرسوم. يجب على المتقدمين الذين ليسوا متأكدين من حالة الرسوم الخاصة بهم ملاحظة أن برونيل تستخدم المعلومات لن يتم قبول الطلبات إلا إذا: تم إكمال جميع أقسام نموذج الطلب تم تقديم إثبات العنوان ، كما يتضح من مشروع قانون ضريبة المجلس مقدم الطلب هو طالب يدفع رسوم المنزل ويحمل عرضًا في دورة تبدأ في سبتمبر 2021.
avatar
Brunel University
http://www.brunel.ac.uk/

اسم الجامعة

Brunel University


البريد الالكتروني

International-admissions@brunel.ac.uk


رقم الهاتف

+44 (0)1895 274000


الدولة

United Kingdom -


العنوان

Brunel University London Kingston Lane Uxbridge Middlesex UB8 3PH