Brief profile of the Scholarship

تقدم فنتيس برامج مدتها عام واحد في بلدين مختلفين. يتم تقديم البرامج في جامعتين مختلفتين في مدينتين مختلفتين وحتى بلدين مختلفين. لكل منها نهجها وثقافاتها ومجتمعاتها الدولية وبيئاتها الاستراتيجية. سيكون هناك أيضًا تعاون مع العديد من أرباب العمل في منطقتهم ، على الصعيدين الوطني والدولي. هذا يزيد من فرصك في العثور على عمل جيد! هدفنا النهائي هو إعدادك لمهنة إدارية ، بغض النظر عما إذا كان لديك خبرة أكاديمية و / أو صناعية أم لا. نحن نقدم فرصة لتعزيز كفاءتك المهنية بالمعرفة والقدرات التقنية والمهارات المطلوبة في المناصب الإدارية العليا. في فنتيس، نعتقد أن مجموعة من مناهج الدراسة المختلفة تعدك بشكل أفضل لمجال الأعمال بعد التخرج ؛ ورش العمل والمحاضرات والعمل الجماعي ومحاضرات الضيوف والمهام والمناقشات الجماعية والرحلات ودراسات الحالة.

Features of the Scholarship

لدراسة هذه البرامج ، يجب أن تكون: - منفتح مع موقف يعكس الذات ؛ - الاستقلال والاعتماد على الذات في طريقة تفكيرك وعملك واتخاذ القرار ؛ - تشارك بنشاط في المجتمع الدولي ؛ - الدافع للعمل الجاد ، لأن البرنامج لديه عبء عمل ثقيل من 90 ECs في 1 سنة.

Title :

محنة لطلاب جنوب إفريقيا

Cost Type :

تمويل كامل

Country :

Saudi Arabia

City :

Makkah

Scholarship Email :

محنة-لطلاب-جنوب-إفريقيا

Scholarship Address :

Gender :

ذكر

Age :

From - Year

موعد المنحة:

درجة باكلريوس - دليل على بدء عملية القبول في المؤسسة الهولندية - السيرة الذاتية باللغة الإنجليزية - خطاب التحفيز مكتوب خصيصًا لـ OTS: يختلف هذا الخطاب عن خطاب التحفيز العام للبرنامج ، لأنه يركز على الأسباب التي تجعلك تعتقد أنك بحاجة إلى أن يتم اختيارك لـ OTS. - IELTS دقيقة. الدرجة: 6،5 و 5،5 في جميع العناصر.
avatar
جامعة دلفت للتكنولوجيا
https://www.tudelft.nl/

اسم الجامعة

جامعة دلفت للتكنولوجيا


البريد الالكتروني

info@tudelft.nl


رقم الهاتف

+31 (0) 15 27 89111


الدولة

Netherlands -


العنوان

تقع في دلفت وفي ولاية هولندا