Brief profile of the Scholarship

منحة جامعة الملك عبدالله لدراسة الماجستير والدكتوراه في السعودية ممولة بالكامل. تدعو جامعة الملك عبدالله للعلوم و التقنية الطلبة من جميع أنحاء العالم للتقدم للحصول على منحة لدراسة الماجستير والدكتوراه في جامعة الملك عبدلله للعلوم والتكنولوجيا ، لاستمرار التميز في أبحاث الجامعة وبرامج طلابها الأكاديمية. وبذلك تتيح الجامعة الفرصة للراغبين في الدعم من أجل استدامة حلم الملك وتمكين الجامعة من النمو والإزدهار.

Features of the Scholarship

يجب أن يخضع جميع المقبولين لدرجتي الماجستير والدكتوراه في جامعة الملك عبدالله للعلوم والتقنية لتقييم استحقاق الدعم المالي بموجب برامج منح الجامعة. وفي حالة الموافقة على هذه المنحة، فان برنامج الزمالة سيوفر الدعم للطلاب طوال مدة الدراسة حتى التخرج. وتشمل مزايا زمالة الجامعة ما يلي: دعم الرسوم الدراسية بالكامل علاوة معيشة شهرية السكن تغطية التأمين الطبي وعلاج الأسنان تكلفة الإنتقال الى الجامعة ومنها * قد يتم فرض رسوم على السكن والتغطية الطبية لمن يعولهم الطالب

Title :

جامعة الملك عبدالله للعلوم والتقنية

Cost Type :

تمويل كامل

Country :

Saudi Arabia

City :

Makkah

Scholarship Email :

جامعة-الملك-عبدالله-للعلوم-والتقنية

Scholarship Address :

Gender :

ذكر

Age :

From - Year

موعد المنحة:

1- يتعين عليكم الحصول على درجة البكالوريوس أو الماجستير في أحد مجالات الدراسة ذات الصلة بالمناهج الأكاديمية بالجامعة على أن تكون قد أنهيت دراستك قبل الفصل الدراسي الذي يتم فيه تسجيلكم في الجامعة. 2- يجب أن يكون مجال دراستكم الحالي في احدى التخصصات ذات الصلة بالمناهج الأكاديمية بالجامعة مثل الهندسة والرياضيات أو العلوم الفيزيائية والكيميائية والبيولوجية. 3- لا يوجد حد أدني معين للإشتراطات المتعلقة بمعدل التراكمي للدراجات للقبول بالجامعة. غير أن معظم المرشحين يجب أن يحصلوا في المتوسط على معدل تراكمي ٣٫٥ أو أكثر من إجمالي ٤ درجات أو ما يعادل ذلك من نظم التقييم العالمية الأخرى. والمعدل الحالي للطلاب المقبولين هو ٣٫٧ من إجمالي ٤ درجات.
avatar
جامعة الملك عبدالله للعلوم والتقنية
https://www.kaust.edu.sa/ar

اسم الجامعة

جامعة الملك عبدالله للعلوم والتقنية


البريد الالكتروني

contactwep@kaust.edu.sa


رقم الهاتف

٠٠٩٦٦١٢٨٠٨٣٤٣٤


الدولة

Saudi Arabia - Thuwal


العنوان

جامعة الملك عبدالله للعلوم والتقنية تقع في ثول المملكة العربية السعودية