Brief profile of the Scholarship

يمكن للطلاب المحتملين التقدم للحصول على الدعم المالي من أجل تكاليف جامعتهم أو السكن الخاص هنا في سانت أندروز. يتوفر عدد من الجوائز بقيمة 1500 جنيه إسترليني سنويًا طوال مدة الدورة ، ويتم اختبار الاختيار على أساس الحاجة المالية. سيتم دفع المنحة من رسوم الإقامة الجامعية في المقام الأول ؛ الطلاب الذين ينتقلون إلى سكن مملوك للقطاع الخاص (بما في ذلك العقارات المملوكة ملكية خاصة التي تم تأجيرها من خلال الجامعة) سيحصلون على الجائزة كدفعات صيانة شهرية.

Features of the Scholarship

مدة الجائزة سنويًا طوال مدة برنامج البكالوريوس يتم السداد أثناء الدراسة بدوام كامل ، الرسوم الدراسية كاملة تدفع سنوات فقط. يجب أن يدرس الطالب في جامعة St Andrews ، ولا يشمل الدراسة في الخارج أو فترات الدراسة ليست في جامعة St Andrews. قيمة الجائزة (سنويا) 1500 جنيه إسترليني مقابل السكن الجامعي أو 1500 جنيه إسترليني لتغطية تكاليف الإقامة الخاصة تُدفع كدفعات صيانة شهرية.

Title :

جائزة الإقامة - دولية

Cost Type :

تمويل كامل

Country :

Saudi Arabia

City :

Makkah

Scholarship Email :

جائزة-الإقامة---دولية

Scholarship Address :

Gender :

ذكر

Age :

From - Year

موعد المنحة:

يجب على المتقدمين إثبات دخل الأسرة أقل من متوسط ​​دخل الأسرة الوطني لبلد إقامتك. كجزء من التطبيق ، سيُطلب منك تحميل المستندات التالية: البيان المالي : بيان مالي شخصي مكتوب يصف أي تاريخ للحاجة المالية (مثل وجبات / رسوم مدرسية مجانية) ، وظروفك المالية الحالية (سياق مكتوب لدخل الأسرة المعلن) ، وأي تغييرات على دخلك (تغييرات معروفة مثل فقدان الوظيفة) ، وكيف ستساعد المنحة في التعلم. يجب أن يتضمن ذلك معلومات ذات صلة مثل: تفاصيل وضعك المالي الشخصي أفراد الأسرة الذين يكسبون ومن لا يكسبون أي تغييرات متوقعة على هذا الدخل بعد أن تبدأ دورتك الدراسية المقصودة ما إذا كنت قد تلقيت أي دعم مالي مثل المزايا أي منح دراسية / منح دراسية سابقة على أساس الاحتياجات حصلت عليها أي ظروف مخففة مثل مقدم الرعاية ، المعالين ، الإعاقة ، اللاجئ حيث يطلب أصحاب العمل الحر تفاصيل الأجور والرسومات أي معلومات أخرى ستساعدنا في فهم سبب حاجتك إلى التمويل، يرجى تقديم البيانات المصرفية / الكشوف الإلكترونية (آخر ثلاثة أشهر) لإظهار استلام الدخل. يفضل أن يكون pdf أو تنسيق ملف صغير الحجم مشابه وباللغة الإنجليزية.
avatar
جامعة سانت اندروز
http://www.st-andrews.ac.uk/

اسم الجامعة

جامعة سانت اندروز


البريد الالكتروني

admissions@st-andrews.ac.uk


رقم الهاتف

+44 (0) 1334 47 6161


الدولة

United Kingdom -


العنوان

St Andrews KY16 9AJ، المملكة المتحدة