Brief profile of the Scholarship

بالإضافة إلى الدعوة إلى المنح الدراسية العامة والتنقل من وزارة التعليم والتدريب المهني ، والتي تشمل المنح الدراسية للرسوم الدراسية أو المواد أو السفر أو الإقامة أو مشروع الدرجة النهائية ، تخصص جامعة أوفييدو جزءًا مهمًا من ميزانيتها للمنح الدراسية و يساعد الطالب. يمثل هذا البرنامج الخاص بالمؤسسة الأكاديمية أحد الأدوات التي تساهم في إتاحة مبدأ تكافؤ الفرص في ممارسة الحق في التعليم الوارد في الدستور. تتمثل الأهداف المتوخاة في البرنامج فيما يلي:

Features of the Scholarship

ضمان الوصول إلى التعليم الجامعي لجميع الطلاب الذين يفتقرون إلى الموارد المالية اللازمة و / أو يستوفون متطلبات أكاديمية معينة. تسهيل الوصول إلى التدريب الجامعي وتطوير دراستهم في ظل ظروف متساوية للطلاب ذوي الإعاقة. لدعم الطلاب مالياً الذين يعانون من صعوبات مالية ذات حاجة ملحة ناتجة عن الظروف الشخصية / العائلية التي تحدث بعد بداية العام الدراسي. أكمل تدريب الطلاب من خلال الدعوة إلى منح تعاون في خدمات جامعية مختلفة وإجراء تدريب داخلي في الشركات والمؤسسات التي تسهل اندماجهم في عالم العمل في نهاية دراستهم. تشجيع مشاركة الطلاب في بيئات جامعية مختلفة. تتضمن كل من البرامج الوطنية وبرامج جامعة أوفييدو المساعدة في الحصول على الدرجات العلمية والماجستير الجامعي والدكتوراه وشهاداتهم الخاصة. بالإضافة إلى ذلك ، تهدف بعض المكالمات المحددة إلى تشجيع الرياضة والتميز الأكاديمي. تمتلك جامعة أوفييدو أيضًا برنامجًا محددًا للمنح الدراسية التعاونية للطلاب لدمج دراساتهم مع خدمة في نواب رؤساء الجامعات والمراكز والأقسام والمعاهد والخدمات الجامعي

Title :

بعثات من وزارة التربية والتعليم والتدريب المهني

Cost Type :

تمويل كامل

Country :

Saudi Arabia

City :

Makkah

Scholarship Email :

بعثات-من-وزارة-التربية-والتعليم-والتدريب-المهني

Scholarship Address :

Gender :

ذكر

Age :

From - Year

موعد المنحة:

المنح الدراسية العامة مخصصة للطلاب الذين يدرسون في كل من مجتمعهم المستقل والمجتمعات الأخرى في الجغرافيا الإسبانية. يمكن أن تفيد هذه المنح طلاب الجامعات المسجلين في دراسات البكالوريوس والماجستير الرسمية ، والدراسات الجامعية التي تؤدي إلى درجات البكالوريوس الرسمية ، والمهندس ، والمهندس المعماري ، والدبلوم ، والماجستير ، والمهندس الفني ، والمهندس الفني ، والشباب من الدورة التحضيرية للدخول إلى الجامعة على مدى 25 عامًا تدرس من قبل الجامعات العامة.
avatar
University of Oviedo
http://www.uniovi.es/

اسم الجامعة

University of Oviedo


البريد الالكتروني

prensa@uniovi.es


رقم الهاتف

985 10 30 00


الدولة

Spain -


العنوان

Calle San Francisco nº 3