Brief profile of the Scholarship

جائزة سنوية تغطي الرسوم الدراسية بالإضافة إلى التكلفة التقديرية للكتب والنفقات الشخصية والنقل لمدة تصل إلى أربع سنوات من الدراسة الجامعية. معايير الأهلية إنجاز أكاديمي متميز الالتزام بالخدمة أظهر القدرة على القيادة الشخصية الأخلاقية المتميزة مفتوح للطلاب من أي كلية أو تخصص

Features of the Scholarship

تغطي الرسوم الدراسية بالإضافة إلى التكلفة التقديرية للكتب والنفقات الشخصية والنقل لمدة تصل إلى أربع سنوات من الدراسة الجامعية.

Title :

برنامج علماء طوابع نوتردام

Cost Type :

تمويل كامل

Country :

Saudi Arabia

City :

Makkah

Scholarship Email :

برنامج-علماء-طوابع-نوتردام

Scholarship Address :

Gender :

ذكر

Age :

From - Year

موعد المنحة:

الالتحاق بالجامعة بدوام كامل. الحفاظ على معدل 3.0 نقطة تراكمية. إذا كان المعدل التراكمي للباحث أقل من هذا المطلب في نهاية الفصل الدراسي الثاني من السنة الأولى ، أو في ختام أي فصل دراسي بعد ذلك ، فسيتم وضعهم تحت المراقبة والاحتفاظ بالمنحة للفصل الدراسي التالي. ستتاح لهم بعد ذلك الفرصة لإعادة إنشاء معدل تراكمي يزيد عن 3.0. إذا كان لديهم فصلين دراسيين متتاليين متوسط ​​تراكمي أقل من 3.0 ، فسيتم إلغاء المنحة للفصل الدراسي التالي. سيستعيد علماء الطوابع المنحة الدراسية إذا عاد متوسطهم التراكمي إلى 3.0 أو أعلى. الحفاظ على المكانة الأكاديمية والتأديبية الجيدة. إذا كان أحد العلماء خاضعًا للمراقبة الأكاديمية أو التأديبية أو الفصل من الخدمة ، فسوف يفقد تلقائيًا منحته الدراسية ووضعه كعالم ولن يتم إعادة النظر فيه. يتم النظر في المنحة الجامعية لمدة ثمانية فصول كحد أقصى (عشرة فصول دراسية لبرنامج الهندسة المعمارية لمدة خمس سنوات). لا يتم تمديد أهلية المنحة ليشمل أي فصل (فصول) لم يستوف الباحث متطلبات المنحة الدراسية.
avatar
جامعة نوتردام
https://www.nd.edu/

اسم الجامعة

جامعة نوتردام


البريد الالكتروني

admissions@nd.edu


رقم الهاتف

(574) 631-5000


الدولة

United States -


العنوان

Notre Dame, IN 46556، الولايات المتحدة