Brief profile of the Scholarship

بحث جامعة بايلور باستمرار عن طرق لتحسين تجربتك التعليمية وتعزيزها. أحد الأشياء التي نحبها والتي يعترفون بها هو - فهم يدركون أن الشفافية في التكلفة الإجمالية للتعليم ، بما في ذلك مواد الدورة التدريبية ، هي مفتاح التخطيط التعليمي والمالي. مع وضع ذلك في الاعتبار ، تقدم مكتبة Baylor مجموعة متنوعة من الحلول بما في ذلك تكلفة مواد الدورة التدريبية الجديدة والمستعملة والرقمية والتأجير ، مباشرة على جدول الحصص عبر الإنترنت - ما عليك سوى النقر فوق الروابط في كل قسم من العروض.

Features of the Scholarship

إن بيان مهمة جامعة بايلور يكلفنا بتوفير تجربة تعليمية مسيحية داخل مجتمع مهتم. يقدم هذا التقرير السنوي للسلامة والأمن من الحرائق موارد وإرشادات من شأنها أن تساعد أعضاء المجتمع على فهم المسؤولية المشتركة للسلامة الشاملة في بايلور والمساهمة فيها.

Title :

المنح الدراسية الأكاديمية

Cost Type :

تمويل كامل

Country :

Saudi Arabia

City :

Makkah

Scholarship Email :

المنح-الدراسية-الأكاديمية

Scholarship Address :

Gender :

ذكر

Age :

From - Year

موعد المنحة:

يتم احتساب درجة اختبار SAT من خلال الجمع بين أجزاء القراءة والرياضيات في الاختبار وتستند إلى نسخة اختبار 2015 بعد سقوطها (استخدم أداة تحويل لتحويل الدرجات). المنحة قابلة للتجديد كل عام من خلال برنامج 3.0 Taylor GPA لمنح الرئيس والعميد والكلية والمنح الدراسية. للحصول على جائزة الاستحقاق الأكاديمي ، يجب على المتقدمين أن يكونوا مستحقين للجدارة الوطنية. تحل هذه الجائزة محل منحة الرئيس أو العميد أو الكلية أو الوصي. يجب أن يكون المتقدم طالب تايلور الحالي. تُمنح الجائزة للسنة الثانية من خلال كبار السن الذين ليسوا رئيسًا أو عميدًا أو كلية أو وصيًا أو مديرًا مستفيدين من المنح الدراسية ولديهم معدل تراكمي 3.5+. بالنسبة لفئة نقل الطلاب ، يجب على المتقدمين أن يكونوا طالب تحويل قد حصل على سنة واحدة على الأقل من الائتمان الجامعي بعد المدرسة الثانوية وأن يحصل على معدل تراكمي جامعي من 3.0. تُمنح هذه المنحة الأكاديمية بدلاً من المنح الدراسية الأخرى.
avatar
Baylor University
http://www.baylor.edu/

اسم الجامعة

Baylor University


البريد الالكتروني

mediacomm@baylor.edu


رقم الهاتف

1-800-229-5678


الدولة

United States -


العنوان

Baylor University • Waco, Texas 76798